mayfotaksh..a nother world

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Music will take u away

المواضيع الأخيرة

» اخر اسعار الموبايلات المستعملة
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 6:59 am من طرف زائر

» للتعارف والصراحه
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 6:09 am من طرف DieSel

» فضائح ستار اكاديمى - ممنوع الحذف -
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالثلاثاء مايو 04, 2010 4:35 am من طرف زائر

» حصريا اكواد كول تون فودافون
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 4:43 pm من طرف زائر

» جيت اسلم عليكو
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالإثنين يوليو 20, 2009 2:24 pm من طرف DieSel

» 6 سيمبلات من البوم عمرو دياب وياة 2009
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالسبت يونيو 27, 2009 2:50 am من طرف زائر

» حصربا سيمبلات تامر حسنى هعيش حياتى كاملة 2009
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالخميس يونيو 25, 2009 8:58 am من طرف DieSel

» بريد ميفوتكش ... mayfotaksh post office
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالأحد يونيو 14, 2009 5:45 pm من طرف DieSel

» من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف
انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Emptyالخميس يونيو 04, 2009 5:14 am من طرف hero

5 مشترك

انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!!

yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Empty انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!!

مُساهمة من طرف yaso الجمعة يناير 11, 2008 3:02 pm

[size=21]أنا بحب الحكومة.. والحكومة بتحبني
    انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Face6
    عجز الأطباء عن تفسير واضح لإصابته بارتفاع ضغط الدم الذي بات ملازمًا له رغم صغر سنه.. نصح أحد الأطباء زوجته بالذهاب بزوجها لإحدي عيادات الطب النفسي, عسي أن يكون ارتفاع ضغط الدم هذا نتيجة ضغوط نفسية وعصبية يمكن علاجها أو التغلب عليها من خلال المختصين.
    توجه صاحبنا هو وزوجته لإحدي عيادات الطب النفسي وأدرك الطبيب بخبرته -كأحد أهم المتخصصين في علاج مثل هذه الحالات- أن ارتفاع ضغط الدم الملازم للرجل نتيجة, مخزون من الكراهية الشديدة, يحملها للحكومة ووزرائها وقراراتها .
    طمأنه الطبيب أن حالته وإن كانت قليلة إلا أنها ليست نادرة.. بل إنها بدأت في الانتشار هذه الأيام, ورأي الطبيب أن يعالجه بالطريقة الجديدة التي حصل من خلالها علي رسالة الدكتوراه من إحدي جامعات أوروبا.. وقد أثبتت الطريقة الجديدة نجاحًا ملحوظًا في مئات العينات التي أجري عليها تجاربه ليحصل علي درجة الدكتوراه.
    سأله الطبيب: من أحب الناس إلي قلبك ؟
    فهمّ بالقول: مامـ.. ثم تذكر سريعًا أن زوجته بجواره فقال: زوجتي وطفلتي وماما.
    قال الطبيب: جميل رائع.. وما أطعم شيء بالنسبة لك ؟
    ففكر لحظة, ثم أجاب: أحب الشيكولاته.
    قال الطبيب: جميل جدًا.. سوف أتبع معك أحدث وسائل العلاج النفسي.. طريقة تمت تجربتها علي آلاف الحالات في العالم و..
    قاطعه متسائلاً: قبل أن أعرف هذه الطريقة المبتكرة أحب أسأل: هل من بين هؤلاء الآلاف من كان يكره حكومته ؟
    فأجاب الطبيب: كثير جدًا.. بل إن فيهم أشخاصًا كانوا متهمين بمحاولة اغتيال مسئولين كبار بحكوماتهم وتم القبض عليهم قبل تنفيذ المحاولة وطبقت معهم هذه الطريقة.. والحمد لله أصبحوا من أشد الموالين لحكوماتهم. ومنهم واحد انتحر في إحدي دول أمريكا اللاتينية بعد سقوط الرئيس في الانتخابات رغم أنه سبق أن حاول الاعتداء عليه.
    المريض: والله.. إذا كان الأمر كذلك .. فما هي تلك الطريقة ؟
    الطبيب: اسمع يا سيدي.. تشتري كمية كبيرة من أفخم أنواع الشيكولاته.. وتعلق صور زوجتك وطفليك علي مرآة, وكل يوم قبل أن تفعل أي شيء تتأمل في الصور وتنظر لنفسك في المرآة وتردد وأنت تأكل قطعة شيكولاته باستمتاع «أنا أحب الحكومة.. والحكومة تحبني. أنا أحب الحكومة.. والحكومة تحبني».. هكذا لمدة شهر.
    - لمدة شهر.. أليس كثيرًا ؟.. ألا يصلح أسبوع أو أسبوعين فقط ..؟!!
    - لا طبعًا لابد من «الكورس» كاملاً.. أتريد أن تحب نصف الوزراء أو ربعهم دون باقي التشكيل الوزاري ؟!
    - صدقت.
    ذهب في اليوم التالي إلي العمل وأخذ سلفة تمكنه من شراء نوع جيد من الشيكولاته إضافة إلي دبلة الزواج الذهب التي باعتها زوجته. وبدأ من صباح اليوم التالي في أولي جلسات العلاج.
    علق صور زوجته وطفليه ثم تأمل نفسه في المرآة وقضم أول قضمة من قطعة الشيكولاته ردد: أنا أحب الحكومة.. والحكومة تحبني.. أول مرة كانت ثقيلة علي لسانه.. شعر بأنه يخون مبادئه وقيمه التي تربي عليها.. إلا أنه مع تذوق طعم الشيكولاته المحروم منها من سنوات. وبمرور الأيام بدأ يستسيغ العبارة وحدث بينه وبينها ألفة.. بل أكثر من هذا بدأ يعلق صور بعض المسئولين بجوار صورة الزوجة والأولاد.
    يومًا وراء الآخر.. الزوجة تراقب زوجها من بعيد.. لديها أمل في أن يكمل زوجها «كورس» العلاج ويشفي.. صور المسئولين تزداد يومًا بعد يوم علي مرآة التسريحة.. في آخر الشهر كانت صور المسئولين -وزراء وغيرهم تغطي المرآة.. الحمد الله انتهي الكورس كاملاً ..
    توجه الرجل للطبيب في الموعد المحدد
    الطبيب: ها .. حافظت علي العلاج ؟
    المريض: كما اتفقنا.
    الطبيب: الكورس كامل ؟
    المريض: ثلاثون يومًا بالتمام. والكمال.
    الطبيب: شعرت بتغيير ؟
    المريض: جذري..
    الطبيب (مسرورًا): رائع.. تغيير كبير ؟
    المريض: 180 درجة.
    الطبيب (هب واقفًا فرحًا): حبيت الحكومة ؟
    انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Sad المريض: لا .. كرهت الشيكولاته
    [/size]
    DieSel
    DieSel
    Admin

انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Empty رد: انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!!

مُساهمة من طرف DieSel السبت يناير 12, 2008 10:18 am

هههههههههه ربنا يخلينا ليهم وكفاية كده بقى عشان مش نتمسك affraid
    hero
    hero
    عضو عزيز علينا كلنا
    عضو عزيز علينا كلنا

المزاج : سكري

انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!! Empty رد: انا بحب الحكومه .....والحكومه تحبنى!!!!!!!

مُساهمة من طرف hero السبت يناير 19, 2008 10:27 pm

شكلك هتتحبسي وانا اللي هبلغ عنك
    فووووووووووووووووو
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:51 pm

بقى كده يا شريف هى دى الاخوه الصح انك تبلغ عن اختك؟
    kind heart
    kind heart
    شاب روش طحن
    شاب روش طحن

مُساهمة من طرف kind heart الأربعاء فبراير 20, 2008 8:45 pm

مبقاش فيه اخوات الايام دى
    بقى فيه ولاد عم
    ومتكتريش فى السياسة
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الخميس فبراير 21, 2008 9:15 am

هههههههههههههه
    انا كده بكتر فى السياسه اامال بيرو الغلبانه دى تعمل ايه
    kind heart
    kind heart
    شاب روش طحن
    شاب روش طحن

مُساهمة من طرف kind heart الإثنين فبراير 25, 2008 7:42 pm

الطيب احسن
    مفيش كلام بيفضل سر الايام دى
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الأحد مارس 02, 2008 10:58 am

اه فعلا
    بس عادى عادى كلها خماشر سنه فى المعتقل ونطلع زى الفل ومخنا ابيض يا ورد
    la belle rose
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

المزاج : أقرب إلي الإستقرار

مُساهمة من طرف la belle rose الإثنين مارس 03, 2008 7:51 pm

ليه هيعملولك فرمته جوه
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الأربعاء مارس 05, 2008 9:33 am

اه حاجه زى كده
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel الأربعاء مارس 05, 2008 10:34 am

ماعتقدش خااااااااااالص
    la belle rose
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

المزاج : أقرب إلي الإستقرار

مُساهمة من طرف la belle rose الأربعاء مارس 05, 2008 7:52 pm

لاء اعتقد

كل شئ جايز
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel الجمعة مارس 21, 2008 11:29 am

؟؟؟؟
    زائر
    زائر

مُساهمة من طرف زائر السبت مارس 22, 2008 4:29 am

بديع والله
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel السبت مارس 22, 2008 4:47 pm

رائع وخطييير ولازم نجيب طراطير
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الثلاثاء مارس 25, 2008 8:39 am

ده على اساس اننا رايحين عيد ميلاد يا فتحي ولا ايه
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel الأربعاء مارس 26, 2008 3:30 pm

لا سبوووووع
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso الأربعاء مارس 26, 2008 3:38 pm

الف مبروك

سميته ايه
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel الجمعة مارس 28, 2008 3:29 pm

فتووح احمد فتحى

هههههههههههههههههههههههههههه
    yaso
    yaso
    عضو فظيع
    عضو فظيع

مُساهمة من طرف yaso السبت مارس 29, 2008 2:29 am

لالالالالا
    غير
    DieSel
    DieSel
    Admin

مُساهمة من طرف DieSel الإثنين أبريل 14, 2008 2:42 pm

تيحا احمد فتحى

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:16 pm