Music will take u away

المواضيع الأخيرة

» اخر اسعار الموبايلات المستعملة
الجمعة نوفمبر 19, 2010 6:59 am من طرف زائر

» للتعارف والصراحه
الجمعة يوليو 02, 2010 6:09 am من طرف DieSel

» فضائح ستار اكاديمى - ممنوع الحذف -
الثلاثاء مايو 04, 2010 4:35 am من طرف زائر

» حصريا اكواد كول تون فودافون
الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:43 pm من طرف زائر

» جيت اسلم عليكو
الإثنين يوليو 20, 2009 2:24 pm من طرف DieSel

» 6 سيمبلات من البوم عمرو دياب وياة 2009
السبت يونيو 27, 2009 2:50 am من طرف زائر

» حصربا سيمبلات تامر حسنى هعيش حياتى كاملة 2009
الخميس يونيو 25, 2009 8:58 am من طرف DieSel

» بريد ميفوتكش ... mayfotaksh post office
الأحد يونيو 14, 2009 5:45 pm من طرف DieSel

» من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف
الخميس يونيو 04, 2009 5:14 am من طرف hero


    تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    شاطر
    avatar
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

    عدد الرسائل : 11460
    المزاج : أقرب إلي الإستقرار
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف la belle rose في الخميس يوليو 17, 2008 9:11 pm

    قال الفنان المصري تامر حسني، الذي يعيش أجواء طرح ألبومه الجديد «قرب كمان» وخروج فيلمه الجديد «كابتن هيما» الى دور العرض في بداية شهر يوليو (تموز) الحالي: ان فيلم «كابتن هيما» كان ثمار تعاون مشترك بينه وبين ابيه الروحي المنتج نصر محروس.



    واعتبر أن فكرة الفيلم جاءت في احدى الجلسات التي جمعتهما معا في المكتب. حيث قال في حديث لـ «الشرق الأوسط»: شرحت له الفكرة التي تدور في مخيلتي حول فيلم احاول ان اجمع خيوطه وبالفعل اعجب بهذه الفكرة التي تحكي قصة شاب مجتهد، يحمل الشهامة والحب لكل افراد اسرته ويعمل سائقا على سيارة تابعة لاحدى المدارس بعد ان كان حلمه ان يصبح لاعب كرة مشهورا، لكن الظروف منعته من تحقيق حلمه وتفرغ الى تربية اخته التي تحمل مسؤوليتها بعد وفاة والديهما والكاتب «احمد عبد الفتاح» بدوره نجح في طرح الفكرة. ورفض تامر ما يقال في الاعلام المصري، انه استبدل مي عز الدين بالفنانة زينة في الفيلم الاخير، حيث قال: هذا الكلام غير صحيح لأن مي صديقة واخت فضلا عن أنها بطلة فيلم «عمر وسلمى» الجزء الثاني الذي من المتوقع ان أدخله بعد أيام أما زينة فهي البطلة الاصلية للفيلم. فيما يرى تامر ان ارتباط الشائعات حوله، خاصة عن ارتباطه بالفنانات، بسبب تجسيده لقصص الحب معهن، لكنه أضاف، ان تلك الشائعات سخيفة ويمكن أن يصدقها الجمهور من خلال قصص الحب، والحمد الله كل هؤلاء الفنانات بمثابة اخوات لي واحترمهن جدا، لكن عندما افكر في الارتباط فسوف تكون من خارج الوسط الفني لأني ابحث عن أم يكون كل همها أولادي وبيتي فقط.

    وأكد الفنان الشاب انه تعمد طرح البومه وفيلمه في وقت واحد «نعم لأني أقضي وقتي بين الالحان والكلمات وفي نفس الوقت أقوم بتصوير المشاهد الخاصة بالفيلم ولا يوجد في حياتي كلها وقت لشيء آخر». وحول ما يتردد عن محاربته لمواطنه الفنان هيثم شاكر ومحاولته اقناع محروس بتأجيل البومه قال: انا لست منتجا أو صاحب شركة، بل مجرد عضو في شركة نصر محروس، وهيثم شاكر صديقي وعلاقتي به قوية وهذا الكلام من اختلاق بعض الناس الذين لا يشغل تفكيرهم سوى التفرقة والحقد على الآخرين.

    ويحاول تامر حسني الهروب من التكرار في البومه الجديد ـ حسب وصفه ـ معتبرا أن كل اغنية من هذا الالبوم بمثابة طفل جديد، وموضحا أن الالبوم فيه الوان موسيقية جديدة والجمهور يحب التجديد والتنوع وهذا ما احرص عليه في كل البوم وفي كل ثانية افكر في اسلوب وطريقة مختلفين عن الأعمال الموجودة على الساحة لان الجمهور اصبح يمل من التكرار. وعن احساسه بالحماس، خاصة في هذا الشهر الحالي المهم فنيا بالنسبة له، قال حسني: انا لا انام الليل من الخوف والرعب، لكن في النهاية العودة الى الجمهور هدفي الوحيد وانا اعلم ان الفشل وارد ولكن دائما وابدا، احاول ان ابعد عنه بالاجتهاد والاستماع لكل الآراء من الجمهور في جميع انحاء الوطن العربي واحاول معرفة ما يجذبهم. ويرفض تامر ان يكون هناك تكرار في اعماله مع المنتج والشاعر نصر محروس، حيث يقول: انا مؤمن بالموهبة الكبيرة التي يمتلكها نصر محروس واكبر دليل على كلامي ان له نجاحات كثيرة مع مطربين آخرين وكما ان العلاقة القوية التي تجمعني به تجعل بيننا تفاهما واضحا في كل الأعمال التي نشترك فيها.

    وكشف الفنان عن اقتناعه برأي الرقابة حذفها اغنية «احضني قوي» وقال: انا لم اعترض على كلام الرقابة لانها جهة حكومية واحترم كلامها، لكنه نفى أن تكون أغنيته تحمل في طياتها معاني اباحية. مضيفا، احترم جمهوري وكلام اغنياتي من نبض الشارع العربي وانا لست مسؤولا عن ترجمة ضمائر الناس، لكن هدفي الاكبر ان ابحث عن كل جديد يجذب المستمع. وعن الهجوم الاعلامي الذي تعرض له من صحف عربية ووصفه بأنه يستأجر الجمهور للصراخ والبكاء في الحفلات قال: أنا لا استطيع شراء حب الناس بالمال ولو فعلت هذا لأصبح الجميع يفعل ذلك بكل سهولة واعتقد أن حفلاتي خارج القاهرة كتب لها النجاح من دون شراء احد!. وعن تعرض فيلمه الجديد «كابتن هيما» لانتقادات واسعة في الاعلام المصري، رد قائلا: احترم كل النقاد الذين يوجهون نقدا هادفا فأستفيد منه في اعمالي القادمة، كذلك الذين يهاجمونني من اجل افساد فرحتي اكن لهم أيضا كل الحب لأني بطبيعة الحال لم اغضب اي شخص ولكن اقول لهم ان الفيلم حقق نسبة ايرادات عالية وأتوقع له ايرادات اكبر خلال الفترة المقبلة. واختتم تامر حسني حديثه بانه لا يزال يبحث عن الاستقرار وان ذلك الاستقرار لن يأتي الا من خلال الانسانة التي تشاركه حياته ولكن عشقه الفن لا يزال يبعده عن تحقيق مراده.

    * من جديد يصعد المطرب الشاب تامر حسني على منصة إثارة الجدل، ويقدم كليب يتميز بإيحاءات جنسية واضحة بمشاركة الممثلة زينة التي تظهر معه على شاشة السينما للمرة الثالثة بعدما قدمها للجمهور بقوة في كليب «لو يبعد عني حبيبي»، زينة التي تشارك تامر حسني بطولة «كابتن هيما» والتي جاءت بعد اعتذار ثلاث ممثلات قبلها، سمحت للفنان الشاب بالإشارة إلى جسدها والهدف الترويج للفيلم دون مراعاة الآداب والأخلاق العامة، الكليب الأزمة يحمل عنوان «أكتر حاجة» وبدأت القنوات الفضائية بثه بالتزامن مع عرض الفيلم قبل أسبوعين تقريبا، وتقول كلمات الأغنية «أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده.. ثم يصمت تامر ويقول «قلبك» ثم يكمل واكتر حاجة شدتني ليكي هي دي.. ويصمت مرة أخرى ويقول «طيبة قلبك». ولأن الصوت غير الصورة، يظهر تامر في الكليب وهو يشير لجسد زينة والأخيرة تلاحظ ذلك وتبعد عنه قبل أن يكمل الكلام ويتحدث عن القلب وطيبة القلب.

    وشنت الصحافة المصرية هجوما حادا ومتوقعا على تامر ووصفته بأنه «مطرب المراهقين» الذي يبحث عن أي وسيلة لجذبهم لصالة العرض، دون مراعاة أن تلك الكلمات والإشارات سيستخدمها الجمهور الصغير بطريقة منافية للآداب في ظل الجماهيرية التي يتمتع بها تامر والتي لا يريد استخدامها في توجيه الجمهور بالشكل الأمثل، من جانبه وكما هي عادته دائما التزم تامر الصمت تجاه تلك الانتقادات، خصوصا أنها تزامنت مع النقد العنيف الموجه للفيلم نفسه، الذي يدور حول شاب طموح تضطره الظروف للعمل سائق اتوبيس في مدرسة ثانوية، ويرتبط عاطفياً بمعلمة من عائلة ثرية، قبل أن يتدخل «الشرير الثري» ليحاول ـ دون جدوى ـ افساد العلاقة، وطالب النقاد تامر باستغلال جماهيريته في صناعة أفلام ذات قيمة والابتعاد عن القصص المستهلكة، خصوصا انه يقدم نفسه دائما كمؤلف لتلك القصص وبالتالي عليه أن يترك المهمة لأصحاب الخبرة في هذا المجال.

    غير أن تامر على ما يبدو كان يريد التغطية على مستوى الفيلم من خلال تلك الاغنية ليضمن إثارة الجدل وزيادة الإيرادات أيا كانت الانتقادات، وهو ما يؤكده لـ «الشرق الأوسط »الكاتب الصحافي محمد فاروق، مشيراً إلى أن عدم ثقة تامر في جماهيريته وراء تلك الكليبات، وذلك ردا على سؤال حول أسباب لجوء مطرب معروف لوسائل قد يستخدمها فنان مغمور من أجل الانتشار، لكن محمد فاروق يرى أن تامر ما زال يعيش أزمة الرغبة في الاستمرار تحت الأضواء بكافة الوسائل، ويكمل، أن الفنانات الباحثات عن الشهرة لا يمانعن من التعري من اجل ذلك، لكن ماذا يفعل الرجال، إنهم يستخدمون إيحاءات جنسية كما ابتكرها تامر حسني، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى، ففي فيلم «سيد العاطفي» مع زينة أيضا قدم أغنية «نفسي آه» لكن الإيحاء وقتها كان بالصوت فقط، الآن بالصوت والصورة، وذلك تأكيدا على أن تامر حسني ـ من وجهة نظر فاروق ـ مطرب «إيفيه» أي أن أغنياته لا تنجح لقوتها الفنية وإنما للإضافات غير الموسيقية التي يضعها، إما في الكلمات أو الكليب المصور، وعن موافقة الفنانة زينة على هذا الأمر، يقول رئيس تحرير وشوشة ان زينة ليست من الفنانات اللاتي استخدمن الإغراء في الانتشار، بالتالي فإن اداءها في هذا الكليب عليه علامات استفهام عديدة ويبدو أنها وافقت بضغط من تامر حسني.

    من جانبه يرى الناقد السينمائي عصام زكريا، أن تامر يتصدر قائمة الفنانين الراغبين في الشهرة بأي ثمن، وأنه يسير حسب الموضة، ويذكر بالفترة التي اقترب فيها من عمرو خالد واطلق تصريحات التدين وغنى أغنيات دينية، قبل أن يختفي لفترة ويعود بشائعة خطوبة، ثم حفل صاخب والآن الكليب إياه، غير أن زكريا يرفض الاهتمام بتلك التقاليع، مؤكدا ان الاهتمام بها يغري تامر حسني بتقديم المزيد فهو المستفيد الوحيد من تلك الضجة وسعيد بها لأنها حققت الهدف، مطالبا القنوات الغنائية بأن تتخصص حسب الأعمار وان تعرف الأسرة ما هي القنوات التي تناسب الأطفال والقنوات المخصصة للمراهقين والشباب.



    _________________
    أنا أنثى لا أنحنى كى ألتقط ما سقط من عينى أبدا ً

    مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
    avatar
    DieSel
    Admin

    عدد الرسائل : 1632
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف DieSel في الإثنين يوليو 21, 2008 2:26 pm

    ميرسى على الاخبار الجديدة والجميلة دى


    _________________
    avatar
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

    عدد الرسائل : 11460
    المزاج : أقرب إلي الإستقرار
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف la belle rose في الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:17 am

    العفو علي ايه بس


    _________________
    أنا أنثى لا أنحنى كى ألتقط ما سقط من عينى أبدا ً

    مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور

    moon light
    عضو نونو
    عضو  نونو

    عدد الرسائل : 83
    تاريخ التسجيل : 11/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف moon light في الأربعاء يوليو 23, 2008 10:05 am

    بصراحة انا عايزة اعلق على تامر حسنى اصلا واقول ان افلامه عبارة عن مجرد فيديو كليب مطول وماينفعش تندرج تحت قايمة صناعة السينما لائما يدور على قصص كويسة لائما يخليه فى الفيديو كليبات بتاعته ده غير انه بيقول كلام غريب وحتى الاطفال بقت بتقلده وكلمات الاغانى فيها اسفاف واضح مرة يقول هى دى ما اعرفش ايه هى بصراحة ومرة يقول وحياة امى ماهسيبيك ومرة يقول يبقى نفسى اه ايه الهبل ده بقى هو ده اللى بيسميه ابداع ده غير بيطلع يحب على نفسه فى الفيلم ويعيش الرومانسية وفى الاخر يقول انا عايز اتجوز واحدة همها البيت والعيال لاء بصراحة منتهى الرومانسية ربنا يكرمك Rolling Eyes ويطلع مرة يقول انا بنافس عمرودياب وما اعرفش عمر سرق فكرة البوستر بتاعتى هو يجى ايه جنب عمر اصلا اللى بقاله 30 سنة بيشتغل فى الغنا والتمثيل ويروح حفلات نلاقى البنات بتسورق وهتموت على تامر حسنى زى مايكون مفيش غيره فى الوسط الفنى عشان ما ازعلش معجبين تامر حسنى منى هذكرله مميزات ان الحانه جميلة بصراحة والموسيقى متميزة وهو كمطرب مايعبوش صوته لان صوته فيه دفء واحساس بس يخلى باله من كلامه ومش يعيش الدور affraid

    moon light
    عضو نونو
    عضو  نونو

    عدد الرسائل : 83
    تاريخ التسجيل : 11/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف moon light في الأربعاء يوليو 23, 2008 10:07 am

    بصراحة انا عايزة اعلق على تامر حسنى اصلا واقول ان افلامه عبارة عن مجرد فيديو كليب مطول وماينفعش تندرج تحت قايمة صناعة السينما لائما يدور على قصص كويسة لائما يخليه فى الفيديو كليبات بتاعته ده غير انه بيقول كلام غريب وحتى الاطفال بقت بتقلده وكلمات الاغانى فيها اسفاف واضح مرة يقول هى دى ما اعرفش ايه هى بصراحة ومرة يقول وحياة امى ماهسيبيك ومرة يقول يبقى نفسى اه ايه الهبل ده بقى هو ده اللى بيسميه ابداع ده غير بيطلع يحب على نفسه فى الفيلم ويعيش الرومانسية وفى الاخر يقول انا عايز اتجوز واحدة همها البيت والعيال لاء بصراحة منتهى الرومانسية ربنا يكرمك Rolling Eyes ويطلع مرة يقول انا بنافس عمرودياب وما اعرفش عمر سرق فكرة البوستر بتاعتى هو يجى ايه جنب عمر اصلا اللى بقاله 30 سنة بيشتغل فى الغنا والتمثيل ويروح حفلات نلاقى البنات بتسورق وهتموت على تامر حسنى زى مايكون مفيش غيره فى الوسط الفنى عشان ما ازعلش معجبين تامر حسنى منى هذكرله مميزات ان الحانه جميلة بصراحة والموسيقى متميزة وهو كمطرب مايعبوش صوته لان صوته فيه دفء واحساس بس يخلى باله من كلامه ومش يعيش الدور affraid

    moon light
    عضو نونو
    عضو  نونو

    عدد الرسائل : 83
    تاريخ التسجيل : 11/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف moon light في الأربعاء يوليو 23, 2008 10:09 am

    معلش الرد اتبعت مرتين خطأ مطبعى عفوااااااااا Smile
    avatar
    hero
    عضو عزيز علينا كلنا
    عضو عزيز علينا كلنا

    عدد الرسائل : 6965
    العمر : 31
    الموقع : مفيش
    المزاج : سكري
    تاريخ التسجيل : 03/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف hero في الإثنين يوليو 28, 2008 12:04 pm

    الفيلم وحش جدا وملوش قصه وبيفكرني بافلام السبعنيات


    _________________
    ياريتنى قبل ما قولتها انا كنت مت فى وقتها
    او حتى كنت حسبتها ادينى جيت ابعد نسيت
    ادينى جربت انى اهد انى بتعذب بجد
    ومن عذاب لعذاب اشد وبالامانة انا انتهيت
    avatar
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

    عدد الرسائل : 11460
    المزاج : أقرب إلي الإستقرار
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف la belle rose في الإثنين يوليو 28, 2008 1:17 pm

    احسن برده

    هو فيلم شكله اهبل اصلا


    _________________
    أنا أنثى لا أنحنى كى ألتقط ما سقط من عينى أبدا ً

    مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
    avatar
    lovely_samora
    شاب روش طحن
    شاب روش طحن

    عدد الرسائل : 1741
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 18/02/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف lovely_samora في السبت أغسطس 16, 2008 9:06 am

    ده فيلم وحشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

    جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا ليه قصه ولا شكل ولا طعم ولا اى حاجه اوعوووو تدخلوووووووووووووه

    بجد تامر هاايف جداااااااااااااااااا فى الفيلم ده ولا ليه اى لزمه اصلا
    avatar
    la belle rose
    عضو فارد جنحاته
    عضو فارد جنحاته

    عدد الرسائل : 11460
    المزاج : أقرب إلي الإستقرار
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف la belle rose في السبت أغسطس 16, 2008 3:11 pm

    شكله باين عليه اصلا


    _________________
    أنا أنثى لا أنحنى كى ألتقط ما سقط من عينى أبدا ً

    مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
    avatar
    kimoo
    عضو بجد مجرم
    عضو بجد مجرم

    عدد الرسائل : 3749
    العمر : 27
    الموقع : no
    المزاج : good
    تاريخ التسجيل : 31/07/2008

    رد: تامر حسنى حول الفيلم الجديد ( كابتن هيما )

    مُساهمة من طرف kimoo في الخميس أغسطس 21, 2008 2:19 pm

    الحمد لله انا دخلت الافلام كلها معاده (كبتن هيما_كبريا_الريس عمر حرب).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 8:10 pm